ads

host

Free Hosting

another ads

حملتك الإنتخابية علي النت من جوجل

قامت شركة جوجل المعروفة بالريادة دائما وسبقها وانتشارها في العالم بطريقة كبيرة وبإتبارعها افضل محرك بحثي في العالـــم وانتشارها بالإعلانات بجميع المواقع تقريباَ فقامت هذة الشركة العملاقة بإطلاق حملة كبيرة من الإعلانات مقابل 650 جنـــــــية مصري فقط وستجدوا اعلاناتها بأغلب المواقع تقريبا وفائدتها تكون للحملات الإنتتخابية الناخبين في مصر لأول مرة في تاريــــخ الإنترنت يشهد هذة الطفرة المصرية للإنتخابات عن طريق الإنترنت  والتي لم نكن نشهد بهذا النوع من الدعايا في مصر من قبــــل عن طريق الإنترنت فكنا نعد بالفلات القمائ والورقية دائما فيبدو ان مصر مقبلة علي حقبة تاريخية حقا في تاريخها الإنتخابي مــن رقابة ودعاية واعلان لإنتخابات 2012 .


هوا دا الجديد

سطح القمر للبيع

في تصريح ادلي بة القضاء الأمريكي عن لسان وكالة ناسا الفضاية في دعوتها المقامة ضد رائد الفضاء الذي قام بتصوير سطـــح القمر منذ اربعون عاما ويقوم ببيع الصور المحملة علي الكاميرا الخاصة به في مذاد علني وشاء القدر بعد ان هبط علي سطـــــح القمر ان يهبط علي ساحة المحكمة ووطبقا لما ورد في مجلة لكسبريس الفرنسية ان موعد محاكمة رائد الفضاء " إدجار ميتشيـل " والذي يملك من العمر 81 عاما اي انة قد هبط علي سطح القمر في عمر الأربعون  في عام 1971 شهر فبراير وقد دافــــــــع ادجار عن نفسة قائلا انة لم يفعل اكثر من غيرة من رواد الفضاء الأخرين حيث قام رواد سفن الفضاء ابولوا بالإتحفاظ بأشيــــــاء كهذة علي سبيل الزكري من رحلاتهم المهولة الي الفضاء .




غيري لون عينك في 20 ثانية

" سبحان اللة علم الإنسان مالم يعلم " -  فبعد ملايين السنوات نجح العلم الذي طالما كانت بة طفره فــــي ان يساعد النساء والرجال علي حد سواء في التمتع بلون العين الذي يريدة بدون اي الم ودائما وليس لفترة محدودة وليس كالعدسات الاصقة قابلة للخلع والتركيب ولا تحتاج لاي محلول ويمكنك النوم بها وذلك لأنها عينك هي من يتغير لونها فقط وستظل كما هيــــا بدون اي تركيبات او تعقيدات او اي من الأشياء الصناعية التي تؤذي العين إلي حد اكبر من نفعها فقد قام الطبيب الأمريكـــــــــــي بالإعلان أنة قادر علي تغيير لون العين في عشرون ثانية فقط وذلك بإستخدام الليزر الطبي ولكن في الفتر الحالية يمكنة تحويلها الي اللون الأزرق فقط وهو يعمل علي تطوير هذة العملية لتحوي باقي الألوان التي نعرفها كما صرح الطبيب جريج هومر انـــــة بحاجة إلي دعم مالي بحوالي 750 الف دولار لإستكمال الأبحاث والدراسات التطويرية للمشروع .



صدق اولا تصدق !!!

هذا مايحدث فعلا وطبقا لما ورد بالصحيفة الإقتصادية الإلكترونية ان بعض الأطباء يحذرون من هذة العملية لان تغيير صبغيــــــات العين قد يضر بالبصر إذ يؤدي الي ذيادة كميات اشعة الشمس المسموح بها والتي تدخل الي البؤبؤ مباشرة ويؤكد هومر انه مازال يحتاج الي ثمانية عشر شهرا كي يتاكد من عدم وجود اية مخاطر علي العين نهائيا قبل استكمال العميلة .

وتتضمن العملية إجراء مسح للعين بواسطة الكمبيوتر يتم فيه أخذ صورة للحدقة؛ لتحديد المناطق التي يجب تسليط أشعة اللــــيزر عليها. وبعد ذلك تسلط الأشعة على الصبغيات الداكنة التي تعطي العين اللون الأسود أو البني لمدة 20 ثانية. وتقوم الأشعة بتهييج هذه الصبغيات على سطح الحدقة وتغيير بنية خلاياها.
ويتعرّف الجهاز المناعي لدى الإنسان على هذه الخلايا باعتبارها متضرّرة ويتم امتصاصها كونها عبارة عن أنسجة متضرّرة. وخلال الأسبوع الأول يصبح لون العين داكناً بسبب تغيير خصائص هذه الأنسجة؛ وبعد ذلك يتغير لون العين إلى الأزرق بشكل تدريجي. ولأن صبغيات العين التي تعرف علمياً باسم ميلانين غير قابلة للتجدُّد، فإن تغيير اللون يصبح دائماً ونهائياً ..

مراسلكم قد عاد اليكم ويرجو ان يحوز اهتمامكم لما يقدم

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger