ads

host

Free Hosting

another ads

الرجل الهندي الخارق الذي يملك 39 زوجة 94 من الأبناء

هل هناك احد مثل هذا الرجل الهندي المسيحي الخارق الذي يناهز ال 66 عاماً ويملك 39 زوجة و94 من الأبناء و33 من الأحفاد هل يوجد في عام 2011 رجل لا يفعل اي شئ في حياتة الا الزواج والإنجاب ومن يستطيع منا تحمل كل هذة الأعباء ل 39 زوجة و94 من الأبناء حتي وان لم يكن له أحفاد فيكيف يميز بينهم إنه حقاُ رجل خارق فهو يعيش في منطقة جبلية في الهند في بيت مكون من أربعة طوابق و به 100 غرفة .


 ويقول السكان القريبون منه إنه يفضل وجود سبعة أو ثمانية منهن إلى جانبه طوال الوقت.
والأبناء وزوجاتهم وجميع أطفالهم يعيشون فى غرف مختلفة فى ذات المبنى ولكنهم يتقاسمون مطبخا مشتركا، وتتبادل النساء مهمة الطهى بينما تنظف بناته المنزل ويقمن بغسل الملابس. ويتولى الرجال العمل مثل زراعة الأرض ورعى الماشية.
وتستهلك العائلة المكونة من 167 فردا نحو 91 كيلوجراما من الأرز ، وأكثر من 59 كيلوجراما من البطاطس يوميا ، وتعينهم على الحياة مواردهم الخاصة وتبرعات من أتباعهم.
وقال زيونا لوكالة رويترز : أنا مستعد لتوسيع عائلتى وأرغب فى المضى قدما فى أى زيجة أخرى، ولدى كثير من الأشخاص الذين أرعاهم وأتولى مسئوليتهم واعتبر نفسى محظوظا بين عائلتى الصغيرة.
والتقى زيونا بأولى زوجاته - التى تكبره بثلاث سنوات - عندما كان فى السابعة عشرة من عمره وهو يرأس طائفة مسيحية محلية تدعى "تشانا" تبيح تعدد الزوجات، وتعتقد الطائفة التى تأسست فى يونيو حزيران 1942 إنها ستحكم العالم قريبا مع المسيح ويبلغ عدد أتباعها نحو 400 عائلة

البابا شنودة يطالب بزيادة المرتبات

قام البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقصية وبابا الإسكندرية اليوم بدعوة الكهنة إلي زيادة مرتبات العاملين بالكنيسة كما أعرب البابا عن امله في عودة  الهدوء والسلام إلي الجماهرية الليبية قريباً وتجاوز أومتها الحالية مشيراً إلي ليبيا بها ثلاث كنائس في ثلاث مناطق وهم طرابلس وبني غازي و مصراتة .



مؤكداً فى العظة الأسبوعية التى ألقاها بالكاتدرائية الكبرى بالعباسية، أنه لم ترد حتى مساء اليوم أى أخبار بخصوص وقوع أى اعتداءات عليها أو على القائمين على شئونها.

وقال البابا إن السينما تتوقف على الفيلم، إما أن تكون ضارة أو تكون تقرباً إلى الله والسينما لها وسط معين والأفلام يمكن أن تراها فى التليفزيون فلما تشاهد مشهد شىء أقفله وافتحه تانى أما السينما، فمن الصعب أن تقطع منظر خارج، حسب قوله.

وطالب البابا من الأساقفة والكهنة رفع أجور العاملين طبقاً لتحديد مطالب الدولة وزيادة المرتبات إلى 600 جنيه وحتى لا يخرج هؤلاء فى مظاهرات ضدهم.

وأعلن البابا، أن العمل فى السياحة حلال، وأضاف أنه لا يعرف شىء عن العمل فى البورصة.

وحملت العظة عنوان "قيمة الرجاء"، وقال البابا أننا فى حاجة إلى أن نثق فى حكمة الله، وأن الأحداث التى تقع بمشيئته ولخير الشعوب، مطالباً المواطنين بالتمسك بالإيمان والهدوء وسلام النفس.

إكسبلورر 9 إطلاق شركة مايكروسوفت

أطلقت شركة ما يكروسوفت العملاقة في مجال البرمجيات أحدث إكسبلورر وتتحدي من ينافسها في جودة هذا الإكسبلورر والذي أطلقت علية إسم "  9 explorer " والذي تنافس به من يريد المنافسة محاوله منها لإستعادة ثقة عملائها وإستعاده ترتيبها وسط الكم الهائل من الإكسبلورر المتاحة الان بجودة وسرعة عالية للتصفح مثل جوجل شروم .




وتقول إن هذه النسخة تضعها فى الصدارة أمام برامج التصفح المنافسة مثل جوجل وفايرفوكس.

وتسعى مايكروسوفت من خلال البرنامج الجديد لتعويض التراجع الذى أصابها مؤخراً فى مبيعات برامجها للتصفح فى سوق البرمجيات فى العالم.

وقد أطلقت الشركة هذه النسخة التجربية الجديدة لاكتشاف أى فيروسات قبل طرحه تجاريا فى الأسواق، ومن الخواص التى تركز عليها مايكروسوفت فى النسخة الجديدة هى السرعة فى التصفح على شبكة الإنترنت مع الحفاظ على الخصوصية.

وقال دين هاتشاموفيتش نائب مجلس شركة إنترنت إكسبلورر: "إن هذا الإصدار يسبق كل شىء، والآن يحاول الآخرون اللحاق بنا"، ووفقا لشركة "نيت إبليكاشنز لتحليلات الإنترنت" فإن الإنترنت أكسبلورر فقد أكثر من 6% من حصته فى مبيعات برامج التصفح خلال الـ 12 شهراً الماضية، وفى يناير من عام 2010 وصل استخدام إنترنت إكسبلورر أدنى مستوياته، حيث انخفض عدد مستخدميه إلى 56%.

ويقول محللون اطلعوا على مميزات المتصفح الجديد إن مايكروسوفت أشعلت مجددا سباق الهيمنة على سوق برامج التصفح مع جوجل كروم وفاير فوكس، ومن أهم مميزات إكسبلورر 9 أن إجراءات حماية الخصوصية تعمل تلقائيا لدى تنقل المستخدم من موقع لآخر، وهذا يعنى منح مستخدم الشبكة فرصة للحد من مستوى اتصاله لمواقع معينة للحفاظ على سرية معلوماته.

ارنفاع جنوني لخام برنت حيث وصل إلي 120 دولار للبرميل

حدث اليوم الخميس إرتفاع جنوني في خام برنت للبرميل حيث وصل أعلي معدلاتة في الاونة الأخيرة حيث وصل إلي 120 دولار للبرميل وذلك بفعل الأحداث الجارية في ليبيا كما إرتفعت أسعار النفط اليوم إلي أكثر من 7.5 بالمئة وذلك ما سجله خبراء النفط أنة أعلي مستويات الزيادة في سعر النفط منذ أغسطس الماضي .



وارتفعت العقود الاجلة لخام برنت في لندن تسليم ابريل نيسان 8.54 دولار للبرميل الى 119.79 دولار ثم ارتدت الى نحو 114 دولارا للبرميل بحلول الساعة 1035 بتوقيت جرينتش.
وأدى التعطيل الناجم عن الانتفاضة في ليبيا وهي -المصدر الثاني عشر للنفط في العالم- الى قطع 400 ألف برميل يوميا على الاقل من انتاج ليبيا الذي يبلغ 1.6 مليون برميل يوميا وفقا لحسابات رويترز.
وتحدث باولو سكاروني الرئيس التنفيذي لشركة ايني عن تقديرات أكبر لانخفاض الانتاج الليبي.
وقال للصحفيين في روما "هناك انخفاض قدره 1.2 مليون برميل في امدادات السوق."
وخرجت المناطق الشرقية المنتجة للنفط عن سيطرة الزعيم معمر القذافي الذي شنت قواته حملة لقمع المحتجين للمحافظة على سلطته المستمرة منذ 41 عاما.
وقال بنك جولدمان ساكس ان امتداد الاحتجاجات الى بلد اخر منتج للنفط قد يحدث نقصا حادا في الامدادات ويستلزم ترشيدا للاستهلاك.
وقال جيفري كوري المحلل لدى جولدمان ساكس في مذكرة بحثية "لا تستطيع السوق من وجهة نظرنا تحمل المزيد من تعثر الامدادات خاصة وأن الاضطرابات الليبية تستنفد نصف فائض الطاقة الانتاجية لدى منظمة أوبك."
وقال وانج تاو محلل رويترز ان التحليلات الفنية تظهر أن برنت قد يكون متجها صوب 158 دولارا للبرميل في 2011 متجاوزا ذروته في 2008 التي كانت 147.50 دولار بينما توقع أن يلامس الخام الامريكي 159 دولارا للبرميل.

فيمبلكوم و ساويرس صفقة يأمل فيها فيمبلكوم لإتمامها

نقات صحيفة روسية نقلاً عن رئيس شركة فيمبلكوم التنفيذي أن هذة المجموعة الروسية تحلم بإتمام صفقة مع رجل الأعمال المشهور صاحب شبكة الهواتف المحمولة المعروف نجيب ساويرس وذلك علي شراء أصول رجل الأعمال المصري في قطاع الإتصالات الاسلكية رغم معارضة المساهم الرئيسي لنجيب ساويرس " تلينور " .
وأكدت صحيفة كومرسانت الاقتصادية عن ألكسندر إيزوسيموف قوله، في مقابلة نشرت اليوم الخميس: "أعتقد أن فرص (إتمام الصفقة) كبيرة".

وأضاف أنه ما زال يأمل في أن تضمن فيمبلكوم بموجب الصفقة السيطرة على أصول الاتصالات الثمينة التابعة لرجل الأعمال المصري في الجزائر.

وتسعى مجموعة تلينور النرويجية، للحصول على حكم قضائي قد يعرقل صفقة فيمبلكوم المزمعة لشراء ويند تليكوم المملوكة لساويرس، مقابل أكثر من ستة مليارات دولار، ومن المقرر أن تنظر المحكمة الدعوى في 25 فبراير.

وتلقى الصفقة تأييدا من مجموعة "ألفا" المملوكة للملياردير الروسي ميخائيل فريدمان، وهي المساهم الرئيسي الآخر في فيمبلكوم. ومن شأن الصفقة أن تجعل فيمبلكوم من أكبر شركات خدمات الهاتف المحمول في العالم، بمنحها السيطرة على أوراسكوم تليكوم المصرية وويند الإيطالية.

وإذا فازت تلينور بقضية التحكيم، فسيحق لها أن تأخذ الأسهم المعلقة، وتدفع لفيمبلكوم مبلغا، قدرته بحوالي 15 مليار كرونة (2.6 مليار دولار) لكن إيزوسيموف يرى أن المبلغ أعلى.

وقال: "وفقا لتقديرات محامينا، فإن من المتوقع أن تبلغ تكلفة هذه الأسهم بالنسبة لتلينور 3.3 مليار دولار".

ومن العقبات المحتملة أمام الصفقة أن الجزائر تسعى لتأميم جازي درة التاج بين أصول أوراسكوم.

وقال إيزوسيموف، إنه لم يتم إحراز أي تقدم في هذا الشأن منذ أوائل أكتوبر لكنه أبدى تفاؤله.

وأضاف: "نتلقى إشارات على إمكانية استئناف الحوار بعد اتضاح موقف الصفقة. لذا من السابق لأوانه أن نقول الآن إن الوحدة الجزائرية خارج الصفقة".

إنخفاض حصة البترول المتجة من ليبيا إلي 1.2 مليون برميل يومياً

إعلن الرئيس التنفيذي لشركة إيني , اليوم الخميس , إنخفاص إنتاج البترول الليبي إلي 1.2 مليون برميل يوميا ً وذلك بسبب الأحداث الجارية بليبيا وأكد سكاروني الرئيس التنفيذي للشركة من خلال جلسة الإستماع في البرلمان " أن التكهنات تضخم من الظاهرة الحقيقية , والظاهرة هي إنخفاض الإنتاج إلي 1.2 مليون برميلاً لإمدادات السوق البترولي .



أوضح متحدث -في وقت لاحق- أن التصريحات تشير إلى انخفاض الإنتاج اليومي في ليبيا 1.2 مليون برميل. وتنتج ليبيا 1.6 مليون برميل يوميا.

وقال سكاروني: إن انتاج إيني من الغاز في ليبيا هبط بأكثر من النصف إلى ما يوازي 120 ألف برميل من حجم يوازي 280 ألفا في الأوقات العادية.

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger