ads

host

Free Hosting

another ads

فودافون مصر وعائلة مبارك

قامت شركة فودتفون مصر اليوم بنفي لوجود اي فرد من أفراد عائلة الرئيس مبارك لأي أسهم بالشركة وذلك نقلا عن وكالة " اية بس سي " والتي اكدت امتلاك احد افراد عائلة الرئيس / محمد حستي مبارك لأسهم في شركة فودافون وهذا ما نفاة مصدر مسئول بالشركة 






وأضاف بيان أصدرته الشركة، أن فودافون مصر لها مساهمون معروفون ومقيدون رسميا، وهم مجموعة فودافون العالمية 54.93% ومقسمة إلى شركة فودافون يوروب بي في 34.82% وشركة فودافون انترناشيونال هولدنجز بي في 20.11% والشركة المصرية للاتصالات 44.95 وأقلية بنسبة 0.12%.

وقال المصدر إن "شركة فودافون مصر تعمل بشفافية كاملة تجاه مشتركيها وتجاه جميع العاملين بالشركة، وتجاه مساهميها وتجاه المجتمع".

سرور والمعاشات

قام الدكتور فتحي سرور باحالة بانات من الحكومة الي مجلس الشعب حول الموازنة العامة للدولة وعلي وجه الخصوص الأبواب الخاصة بأصحاب  المعاشات لمواجهة الإضافيات التي يرودون تعليها بشأن المعشات والباب الخامس والمصروفات بالميزانية العامة للدولة 






وأحال سرور مشروع قانون بمنح العاملين للدولة علاوة خاصة، ومشروع قانون بزيادة المعاشات إلى لجنة القوى العاملة ولجنة الخطة والموازنة. وأحال مشروع قانون بالإعفاء من الضريبة الإضافية المستحقة على عدم أداء الضريبة العامة على المبيعات.

ابرادعي غير راضي علي دعم أمريكا للرئيس مبارك

البرادعي والرئيس مبارك 
اعلن البرادعي لت دعم امريكا للرئيس مبارك والسيد عمر سليمان بمثابة كارثة كما اكد البرادعي ان صعق هذة التقراير الأمريكية ستنزل كالصاعقة علي المتظاهرين بالمحافظات والذين يسعون للتغيير الحقيقي والخالي من اي نفاق واشار البرادعي  ان بقاء مبارك في منصبة ليس مطلباً جماهيرياً .



شار الى ان اميركا ليس لديها سياسة واضحة بشأن مصر، وقال: "يبدو انكم (الولايات المتحدة) تردون فقط على من هو اقوى كل يوم وليس بناء على موقف مبدئي وهو ما سيكون امرا محبطا بالنسبة لي ولكل الناس الذين يتظاهرون".

واوضح البرادعي ان الوسيلة الوحيدة لنزع فتيل الازمة السياسية هي تنحي مبارك بسرعة وتشكيل حكومة انتقالية ملائمة، مؤكدا ان بقاء مبارك سيجعل الجماهير اكثر غضبا واصرارا على مواصلة مظاهراتهم.

واكد ان المتظاهرين لم يفقدوا قوة الدفع، واضاف: "هناك بالطبع ارهاق قليل في كل مكان، وان هناك نواة من المتظاهرين الذين لن يستسلموا مادام مبارك في السلطة"، وابدى قلقه من امكان ان يتحول الوضع الى اكثر دموية.

واشار البرادعي الى انه قد يرشح نفسه للرئاسة المصرية في ايلول/سبتمبر، وقال "انه قبل هذه الانتخابات لابد من تشكيل حكومة انتقالية. فكرتي هي تشكيل مجلس رئاسي مؤلف من ثلاثة اشخاص".


وزير الإعلام ينفي إستقالة مبارك

تعيين حسام البدراوي امين عام الحزب الوطني 
وزير الإعلام ينفي إستقالة مبارك وتؤكد الحكومة أنه تم إستقالة أحمد عز من الحزب الوطني والسيد / جمال مبارك من امانة الحزب كما  أعلن تليفيزيون الحكومة المصرية عن تعيين حسام البدراوي لرئاسة الحزب الوطني وكان البدرازي عضوا في لجنة السياسات في الحزب 
وقال المبعوث الأمريكي لمصر فرانك ويزنر إن "استقالة جمال مبارك من الحزب الوطني خطوة إيجابية، وننتظر خطوات إضافية باتجاه التغيير السياسي".

ونفى وزير الإعلام المصري أنس الفقي في اتصال هاتفي مع قناة العربية أن يكون الرئيس المصري حسني مبارك قد استقال من رئاسة الحزب الوطني الديمقراطي.


من جانبه، أكد الدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشورى، لـ"العربية" استقالته من الحزب الوطني الحاكم رغم أنه لا يشغل منصباً قياديا.


وعزا الفقي قراره إلى السمعة السيئة التي باتت تلاحق الحزب في الآونة الأخيرة.


وقد واصل آلاف المتظاهرين في ميدان التحرير لليوم الثاني عشر على التوالي مطالبتهم برحيل الرئيس حسني مبارك رافضين مبدأ التفاوض, السبت 5-2-2011.

ورفع المعتصمون شعارات تندد بنظام مبارك وتدعو إلى رحيله بشكل فوري من قبيل "يسقط حسني مبارك" و"مش هنمشي هو يمشي" و"الجيش والشعب يد واحدة".


وزادت حماسة المتظاهرين بعد الزيارة الميدانية التي قام بها قائد المنطقة المركزية في الجيش والتي حذر خلالها المتظاهرين من قوى خارجية تندس بينهم.
وكان الجيش المصري أحكم سيطرته صباح السبت على المداخل المؤدية لميدان التحرير وسط القاهرة.

وتحدثت أنباء عن سماع أصوات أعيرة نارية في ميدان التحرير وسط القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم. وعمل الجيش على زيادة المسافات العازلة بين المعارضين والمؤيدين لمبارك للحد من أي مواجهات محتملة.

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger