ads

host

Free Hosting

another ads

نوكيا وويندوز 7

بعد إتفاق شركة نوكيا وشركة مايكروسوفت علي إنتاج هواتف محمولة بتقنية ويدنوز 7 علي ان يكون هاتف مميز وإطلاقة بسرعة لإستعادة مكانتهم في السوق العالمي فقد جائ في الإتفاق بين هاتين الشركتين العملاقتين أن الهاتف الذي سيذود بتقنة نظام ويندوز 7 سيكون فينلندي ورخيص السعر وسيطرح في الأسواق في نهاية العام الجاري ولكن السؤال هو كيف سيكون هاتف بتقنية وإمكانيات أجهزة النوكيا وجمال ويندوز 7 وإمكانياته بسر رخيص ؟؟ هل سيتنازل احد الشركتين عن تقديم جودة عالية لمنتجة أم أن هناك شئ أخر سيحدثعلي حساب سرعة وقوة الإنتشار التييطمح لها الجانبان .


وأشار المدير التنفيذي لنوكيا إلى أن الشركة تأمل أن تنتهي من إعداد الجوال الجديد في الفترة القادمة وقبل نهاية العام الجاري، مما يعني أن الجوال قد يظهر قريبا.
ومع الإشارة إلى تشدد مايكروسوفت في مطالبتها لنوكيا بتخفيض سعر الجوال، يطرح سؤال نفسه وهو هل ستضحي الأخيرة بجودة المنتج في سبيل تخفيض التكلفة .

وقد صرح ستيفن إلوب، المدير التنفيذي لنوكيا، في مؤتمر صحفي حضره ممثلون لوكالات الأنباء الفنلندية بأن أهم ما اتفقت عليه الشركة مع نظيرتها الأمريكية هو الإسراع في الخروج بجوال متطور متعدد الإمكانات يعمل عبر ويندوز فون 7 ويطرح في الأسواق بسعر رخيص، الأمر الذي يعد معادلة صعبة على كل من الشركتين. وأضاف إلوب أن الطرفين اقتنعا بضرورة تخفيض سعر الجوالات وتعزيز إمكاناتها لضمان ثقة مستخدميها في نظام ويندوز فون 7.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger