ads

host

Free Hosting

another ads

وفاة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي

قامت إحدي القنوات الفرنسية بنشر واقعة أن الرئيس المخلوع لدولة تونس الشقيق قد توفتة المنية أي أنة بين يدي الله في

مستشفي بالسعودية بعد أن دخل في غيبوبة استمرت يومين كاملين  وقد اكدت القناة الفرنسية " france2 " أنها نقلت ذلك بعد

أن أكدته التقارير الإعلامية الأمريكية أن الرئيس بن علي قد توفي في مستشفي بجدة السعودية عقب دخولة في غيبوبة إستمرت

يومين كاملين وذلك إثر إصابتة بجلطة دماغية .


وكانت صحيفة "اللوموند" الفرنسية أشارت يوم الخميس إلى أن بن علي، أصيب بجلطة دماغية، وأنه في حالة غيبوبة تامة، وذلك بعد أن كان أصيب بنزيف في الدماغ، وتم نقله، تحت اسم مستعار، إلى مستشفى في مدينة جدة السعودية.
وأضافت "اللوموند" أن زوجة بن علي، ليلى الطرابلسي لم تعد إلى جانبه، مبينة أن الرئيس التونسي المؤقت على علم بحالة بن علي ويتابع تطورات وضعه الصحي على مدار الساعة.
كما كان أحد المقربين من عائلة بن علي صرح بأنه دخل "في غيبوبة" منذ يومين في مستشفى في جدة في السعودية إثر جلطة دماغية، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.
فيما قال المتحدث باسم الحكومة التونسية، طيب بكوش، إنه "لا يستطيع أن يؤكد هذا الأمر"، مضيفا أن "حالته الصحية ستبحث في مجلس الوزراء"، بينما أوضح مصدر قريب من الحكومة أن "المعلومات عن تدهور الحالة الصحية لبن علي متطابقة".
وكان الرئيس "المخلوع" بن علي هرب من تونس إلى السعودية في منتصف الشهر الماضي، بعد أن رفضت فرنسا استقباله، وذلك في أعقاب اندلاع الثورة التونسية، لتنهي حكمه الذي استمر 23 عاما.
واندلعت شرارة الثورة الشعبية في تونس، في شهر كانون الأول الماضي، في مدينة سيدي بوزيد تعبيراً عن سوء الأوضاع المعيشية وقلة فرص العمل وتزايد معدلات البطالة، وأسفرت عن سقوط أكثر من 70 شخصا، بحسب تقارير إعلامية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger