ads

host

Free Hosting

another ads

وزير الإعلام ينفي إستقالة مبارك

تعيين حسام البدراوي امين عام الحزب الوطني 
وزير الإعلام ينفي إستقالة مبارك وتؤكد الحكومة أنه تم إستقالة أحمد عز من الحزب الوطني والسيد / جمال مبارك من امانة الحزب كما  أعلن تليفيزيون الحكومة المصرية عن تعيين حسام البدراوي لرئاسة الحزب الوطني وكان البدرازي عضوا في لجنة السياسات في الحزب 
وقال المبعوث الأمريكي لمصر فرانك ويزنر إن "استقالة جمال مبارك من الحزب الوطني خطوة إيجابية، وننتظر خطوات إضافية باتجاه التغيير السياسي".

ونفى وزير الإعلام المصري أنس الفقي في اتصال هاتفي مع قناة العربية أن يكون الرئيس المصري حسني مبارك قد استقال من رئاسة الحزب الوطني الديمقراطي.


من جانبه، أكد الدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشورى، لـ"العربية" استقالته من الحزب الوطني الحاكم رغم أنه لا يشغل منصباً قياديا.


وعزا الفقي قراره إلى السمعة السيئة التي باتت تلاحق الحزب في الآونة الأخيرة.


وقد واصل آلاف المتظاهرين في ميدان التحرير لليوم الثاني عشر على التوالي مطالبتهم برحيل الرئيس حسني مبارك رافضين مبدأ التفاوض, السبت 5-2-2011.

ورفع المعتصمون شعارات تندد بنظام مبارك وتدعو إلى رحيله بشكل فوري من قبيل "يسقط حسني مبارك" و"مش هنمشي هو يمشي" و"الجيش والشعب يد واحدة".


وزادت حماسة المتظاهرين بعد الزيارة الميدانية التي قام بها قائد المنطقة المركزية في الجيش والتي حذر خلالها المتظاهرين من قوى خارجية تندس بينهم.
وكان الجيش المصري أحكم سيطرته صباح السبت على المداخل المؤدية لميدان التحرير وسط القاهرة.

وتحدثت أنباء عن سماع أصوات أعيرة نارية في ميدان التحرير وسط القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم. وعمل الجيش على زيادة المسافات العازلة بين المعارضين والمؤيدين لمبارك للحد من أي مواجهات محتملة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger