ads

host

Free Hosting

another ads

ابرادعي غير راضي علي دعم أمريكا للرئيس مبارك

البرادعي والرئيس مبارك 
اعلن البرادعي لت دعم امريكا للرئيس مبارك والسيد عمر سليمان بمثابة كارثة كما اكد البرادعي ان صعق هذة التقراير الأمريكية ستنزل كالصاعقة علي المتظاهرين بالمحافظات والذين يسعون للتغيير الحقيقي والخالي من اي نفاق واشار البرادعي  ان بقاء مبارك في منصبة ليس مطلباً جماهيرياً .



شار الى ان اميركا ليس لديها سياسة واضحة بشأن مصر، وقال: "يبدو انكم (الولايات المتحدة) تردون فقط على من هو اقوى كل يوم وليس بناء على موقف مبدئي وهو ما سيكون امرا محبطا بالنسبة لي ولكل الناس الذين يتظاهرون".

واوضح البرادعي ان الوسيلة الوحيدة لنزع فتيل الازمة السياسية هي تنحي مبارك بسرعة وتشكيل حكومة انتقالية ملائمة، مؤكدا ان بقاء مبارك سيجعل الجماهير اكثر غضبا واصرارا على مواصلة مظاهراتهم.

واكد ان المتظاهرين لم يفقدوا قوة الدفع، واضاف: "هناك بالطبع ارهاق قليل في كل مكان، وان هناك نواة من المتظاهرين الذين لن يستسلموا مادام مبارك في السلطة"، وابدى قلقه من امكان ان يتحول الوضع الى اكثر دموية.

واشار البرادعي الى انه قد يرشح نفسه للرئاسة المصرية في ايلول/سبتمبر، وقال "انه قبل هذه الانتخابات لابد من تشكيل حكومة انتقالية. فكرتي هي تشكيل مجلس رئاسي مؤلف من ثلاثة اشخاص".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger