ads

host

Free Hosting

another ads

تامر حسني يرفض تأييد الرئيس

أعلن الفنان المعروف تامر حسني بالتراجع عن تأيدة للرئيس مبارك

حيث اكد الفنان تامرحسني أنة قد تم تضليلة من قبل الإعلام حيث أن كان قد غادر البلاد قبل الأحداث الراهنة بأكثر من ثلاثة ايام وذلك نظراً لظروف حفلاتة التي يعقدها حول أوروبا حيث اكد تامر حسني أنة الغي بعض من هذة الحفلات نظراًللظروف الراهنة وذلك لحبة الشديد لمصر وقدم قدرتة علي تحمل شد الأعصاب الشديد الذي إنتابه علي والدتة واهله بعد أن بلغة أحداث الشغب والبلطجية والعنف في مصر كما قرر الفنان أهداء هذة الأغنية للشباب الشهداء في حوادث اطلاق الشرطة النار علي المتظاهرين .



وقال تامر، في مداخله هاتفيه ببرنامج "مباشر مع عمرو أديب" على قناة الحياة: "لقد كنت خارج مصر عندما انطلقت الثورة، وحدث لي نوع من التضليل نتيجة تضارب الأقاويل على الفضائيات والمكالمات التي تلقتها من أهلي وأهالي أصدقائي خلال تواجدي في هولندا".
وأضاف تامر: "أنا تعاطفت مع الرئيس بعد الخطاب الأخير الذي ألقاه مثل الملايين من المصريين، مما جعلني أطالب المتظاهرين بالعودة إلى بيوتهم، لكنّي عرفت الحقيقة لما رجعت وشاهدت القنوات الحيادية لاحقاً، ولذلك أعلن تأييدي لشباب 25 يناير، فهو شباب طاهر ونظيف".
وعلى الجانب الآخر، أكد تامر عبر صفحته على الفيس بوك انه أطلق أغنية تحمل اسم "شهداء 25"، كأقل تعبير من جانبه عن تأييد هذه الثورة وشهدائها.

قوم نحكي حكاية الرجولة والكرامة وشهامة السنين..
وتقول كلمات الأغنية:
إخواتي حبايبي إللي راحوا وإللي ضحوا علشان تعيش ملايين..
يارب صبر كل أم وأب على الفراق..
طمن قلوبهم إنهم عندك أغلى خلق الله..
ولادك يا مصر الصغيرين إللي دخلوا التاريخ في يومين..
طيبوا الجراح جراح السنين..
شهداء 25
 
وبرر تامر تراجع موقفه، بأن القنوات الإخبارية العربية والمصرية التي تباينت تغطيتها الإعلامية حول الأمر، قد ساهمت في تضليله كثيراً مما جعله يكون رأياً معارضاً لهذه الحركة الشبابية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger