ads

host

Free Hosting

another ads

إكسبلورر 9 إطلاق شركة مايكروسوفت

أطلقت شركة ما يكروسوفت العملاقة في مجال البرمجيات أحدث إكسبلورر وتتحدي من ينافسها في جودة هذا الإكسبلورر والذي أطلقت علية إسم "  9 explorer " والذي تنافس به من يريد المنافسة محاوله منها لإستعادة ثقة عملائها وإستعاده ترتيبها وسط الكم الهائل من الإكسبلورر المتاحة الان بجودة وسرعة عالية للتصفح مثل جوجل شروم .




وتقول إن هذه النسخة تضعها فى الصدارة أمام برامج التصفح المنافسة مثل جوجل وفايرفوكس.

وتسعى مايكروسوفت من خلال البرنامج الجديد لتعويض التراجع الذى أصابها مؤخراً فى مبيعات برامجها للتصفح فى سوق البرمجيات فى العالم.

وقد أطلقت الشركة هذه النسخة التجربية الجديدة لاكتشاف أى فيروسات قبل طرحه تجاريا فى الأسواق، ومن الخواص التى تركز عليها مايكروسوفت فى النسخة الجديدة هى السرعة فى التصفح على شبكة الإنترنت مع الحفاظ على الخصوصية.

وقال دين هاتشاموفيتش نائب مجلس شركة إنترنت إكسبلورر: "إن هذا الإصدار يسبق كل شىء، والآن يحاول الآخرون اللحاق بنا"، ووفقا لشركة "نيت إبليكاشنز لتحليلات الإنترنت" فإن الإنترنت أكسبلورر فقد أكثر من 6% من حصته فى مبيعات برامج التصفح خلال الـ 12 شهراً الماضية، وفى يناير من عام 2010 وصل استخدام إنترنت إكسبلورر أدنى مستوياته، حيث انخفض عدد مستخدميه إلى 56%.

ويقول محللون اطلعوا على مميزات المتصفح الجديد إن مايكروسوفت أشعلت مجددا سباق الهيمنة على سوق برامج التصفح مع جوجل كروم وفاير فوكس، ومن أهم مميزات إكسبلورر 9 أن إجراءات حماية الخصوصية تعمل تلقائيا لدى تنقل المستخدم من موقع لآخر، وهذا يعنى منح مستخدم الشبكة فرصة للحد من مستوى اتصاله لمواقع معينة للحفاظ على سرية معلوماته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger