ads

host

Free Hosting

another ads

البابا شنودة يطالب بزيادة المرتبات

قام البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقصية وبابا الإسكندرية اليوم بدعوة الكهنة إلي زيادة مرتبات العاملين بالكنيسة كما أعرب البابا عن امله في عودة  الهدوء والسلام إلي الجماهرية الليبية قريباً وتجاوز أومتها الحالية مشيراً إلي ليبيا بها ثلاث كنائس في ثلاث مناطق وهم طرابلس وبني غازي و مصراتة .



مؤكداً فى العظة الأسبوعية التى ألقاها بالكاتدرائية الكبرى بالعباسية، أنه لم ترد حتى مساء اليوم أى أخبار بخصوص وقوع أى اعتداءات عليها أو على القائمين على شئونها.

وقال البابا إن السينما تتوقف على الفيلم، إما أن تكون ضارة أو تكون تقرباً إلى الله والسينما لها وسط معين والأفلام يمكن أن تراها فى التليفزيون فلما تشاهد مشهد شىء أقفله وافتحه تانى أما السينما، فمن الصعب أن تقطع منظر خارج، حسب قوله.

وطالب البابا من الأساقفة والكهنة رفع أجور العاملين طبقاً لتحديد مطالب الدولة وزيادة المرتبات إلى 600 جنيه وحتى لا يخرج هؤلاء فى مظاهرات ضدهم.

وأعلن البابا، أن العمل فى السياحة حلال، وأضاف أنه لا يعرف شىء عن العمل فى البورصة.

وحملت العظة عنوان "قيمة الرجاء"، وقال البابا أننا فى حاجة إلى أن نثق فى حكمة الله، وأن الأحداث التى تقع بمشيئته ولخير الشعوب، مطالباً المواطنين بالتمسك بالإيمان والهدوء وسلام النفس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

host5

Get Adobe Flash player
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger